شركة نقل عفش حولي

شركة نقل عفش حولي 65549507

شركة نقل عفش حولي نقل اثاث تغليف اثاث تخزين اثاث من خلال افضل المتخصصين في خدمات نقل الاثاث والعفش بالكويت سيارات نقل الاثاث الافضل بالكويت

شركة نقل عفش حولي هي الانسب لك :

توفر شركة نقل عفش حولي على عمالة فلبينية والمدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في فك وتركيب الأثاث.

توفر شركة نقل أثاث خدمة العملاء متميزة في الرد طلبات جميع العملاء، وهي خدمة ٢٤ ساعة وعلى مدار اليوم، تعمل في الأجازات وطوال أيام العام.

توفر شركة نقل اثاث حولي خدمة النقل والتوصيل السريع للمحافظة على كل قطعة من قطع العفش.

توفر شركة نقل أثاث افضل واحسن التقنيات المتطورة والأساليب الحديثة في نقل العفش المنزلي وتوفير خدمة تغليف وتنظيف وذلك قبل تخزين العفش.

تستخدم شركة نقل أثاث الطرق المتطورة اللازمة في تغليف العفش، وكيفية التعامل مع كل نوع من أنواع العفش المختلفة.

توفر الشركة الخامات عالية الجودة مثل البلاستيك والأشرطة اللاصقة وأيضا الاسترتش المستعمل في تغليف العفش.

تعمل شركة نقل عفش الكويت على ترتيب ورص العفش في السيارات الكبيرة والضخمة المصفحة من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويعمل بكل مهارة ممتازة وجدية عالية.

نقل عفش جنوب السرة نقل عفش المنطقه العاشره شركة نقل عفش

كيفية تقويم العمل من شركة نقل عفش حولي :

من هذه العوامل المسافة بين المنزل القديم والمنزل الجديد وتحديد السعر على هذا الأساس وأيضا يتم تحديد السعر على المسافة سواء داخل وخارج حولي، وتقدم الشركة أحدث التخفيضات والخصومات الحصرية.

عدد وكم قطع العفش يعتبر عامل مهم وضرورى في تحديد الأسعار وتختلف عدد قطع العفش في تحديد السعر، وتقدم شركة نقل عفش حولي أسعار مناسبة ورخيصة تناسب جميع فئات المجتمع وتناسب الميزانية.

عدد الأدوار يعتبر عامل مهم في تحديد السعر، وبالتالي يتم استعمال الرافعات وأيضا السلالم الكهربائية في تحميل ورفع وأيضا تنزيل العفش المراد نقله، ويختلف تحديد الأسعار حسب الشوارع وأيضا الطرق.

عدد السيارات المستخدمة في نقل العفش يتوقف على حجم وكمية وعدد قطع العفش وبالتالي يتوقف الأسعار، والشركة تقدم أرخص الأسعار من أجل العميل.

الضمان والأمان

تعتبر شركة نقل عفش حولي من شركات نقل عفش الكويت الرائدة و المتميزة من حيث الضمان والأمان والجودة العالية وأيضا الشاملة في تقديم جميع أنواع الخدمات، وتوفير الجهد المبذول والمال، في أسرع وقت ممكن لنقل العفش، أسعارنا تناسب الجميع مخفضة ومثالية ولا تتخيلها ولا مثيل لها لجميع فئات المجتمع لإرضاء أصحاب المنازل.

تتميز الشركة بالعديد من المميزات والخدمات في مختلف المجالات التي تجعلها في المقدمة وتتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة والسيرة الحسنة فهي تحتل المركز الأول في مجال نقل العفش حيث تهتم بالعميل في المرتبة الأولى وأيضا تعطيه الأولوية في تقديم الخدمات على أكمل وجه وأيضا على مستوى من الكفاءة والخبرة وأرخص الأسعار.

خبرة

شركة نقل عفش حولي تستخدم التطوير المستمر من نفسها ومن العمال وتعمل دورات تدريبية للعمال بصفة دورية ومستمرة من أجل إكتساب العديد من الخبرات والتجارب في نقل العفش و التي تعتمد على العمالة  متخصص في جميع المجالات المختلفة وعلى أعلى مستوى من  خبرة عالية في مجال النجارة والكهرباء وجود سائقين متميزين في السير لمسافات طويلة في قيادة السيارة.

تعتمد الشركة على التجارب المكتسبة على المدى الطويل للشركة في الخبرة فهي تستعمل الطرق الحديثة بدل من الوسائل والطرق القديمة.

خدمة العملاء

شركة تقدم خدمة العملاء وسهولة ويسر التواصل بين العملاء والشركة من خلال الضغط على الرقم الخاص بالشركة أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو من خلال الدردشة على الصفحة الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي و تويتر و انستغرام واتس أب وغيرها من وسائل الاتصال.

العمالة المدربة

توفر شركة نقل اثاث فريق عمل من العمالة متخصص في جميع المجالات المختلفة وعلى قدر كبير من خبرة عالية الجودة ويعتبر فريق منظم في مراحل نقل العفش

فريق النجارين في فك وتركيب العفش وخاصة الدواليب غرف النوم الخشبية وايضا فك غرف أطفال وغرف المعيشة وفك جميع انواع المطابخ الخشبية.

فريق أخر في الكهرباء والتعامل مع جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بعناية وأيضا حرص شديد.

فريق من العماله في تنظيف وتلميع كل قطعة عفش بواسطة أفضل الخامات الاصلية مائة في المائة وعالية الجودة.

فريق متكامل في تغليف العفش باستعمال أدوات التغليف من بلاستيك او الاسترتش والفلين وأيضا الصناديق والكراتين المتينة والقوية للمحافظة على جميع أنواع العفش بدون حدوث أي أضرار أو خسائر.

فريق أخر في تنظيم ورث العفش في العربات والمركبات الضخمة والمعدة خصيصا من أجل نقل العفش والمجهزة من الداخل والخارج لمنع حدوث أي تلفيات.

شركة نقل عفش حولي توفر لك افضل السيارات

شركة توفر العديد السيارات الضخمة والمصفحة وأيضا المغطاة من أجل حماية العفش من عوامل الجو سواء الأمطار الغزيرة وأشعة الشمس الحارقة وجود الأتربة والغبار وأيضا الرياح، من أجل سلامة وحماية العفش الى المنزل المراد الانتقال إليه.

كما تتميز السيارات أنها مبطنة من الداخل لحماية الأثاث من أي احتكاك  الذي يلحق به أثناء رص وترتيب العفش الإنتقال إلى المنزل الجديد.

مدى رضى العملاء عن خدمة شركة نقل عفش حولي

تحرص شركة نقل عفش حولي على في المقام الأول على إرضاء عملائنا  الكرام وتقدم لهم الخصومات والاسعار وكافة التسهيلات  المناسبة للجميع وتسهيلات فى سداد الأقساط بصورة مبسطة  تناسب الجميع وتقدم أفضل الخدمات المختلفة من خدمة العملاء وخدمات فك وتركيب وخدمة تنظيف وخدمة تغليف العفش.

خدمات شركة نقل عفش حولي

فك العفش

تقدم الشركة خدمة فك العفش من أهم الخدمات الضرورية  والأساسية في نقل جميع انواع العفش حيث يقوم فني تركيب اثاث ايكيا وعمال متخصصين في فك غرف النوم والمعيشة وأيضا غرف المكتب واستقبال الضيوف وفك الأجهزة الكهربائية وأيضا الأجهزة الإلكترونية من تكييف وبوتاجاز وأيضا سخان وثلاجة وفك غسالة  وفك الستائر وفك جميع المفروشات والسجاد بطريقة صحيحة وسليمة.

تغليف العفش

تقدم شركة نقل عفش حولي خدمة تغليف العفش عن طريق استعمال المواد الخام عالية الجودة وأيضا العالمية في تغليف العفش قطعة تلو الأخرى  بالكامل ماعدا الملابس وأدوات المطبخ من الأغراض الخاصة، ويتم الإتفاق بين العميل والشركة على أن يقوم العميل بتغليف هذه الأشياء بنفسه للخصوصية الأشياء.

تخزين العفش

تقدم الشركة خدمة تخزين العفش على حسب طلب العميل، وتخزين لفترة زمنية محددة على حسب الظروف الطارئة لكل عميل، والشركة توفر مستودعات واسعة وعالية الإرتفاع من أجل تخزين العفش ذو الأحجام الطويلة وأيضا الكبيرة.

تتميز المخازن أنها مؤمنة ضد السرقة وأيضا ضد الحريق ويوجد بها كاميرات مراقبة من أجل المحافظة على حماية العفش، و شركة مسؤولة مسئولية كاملة وشاملة عن سلامة وحماية العفش طوال فترة تخزين العفش داخل المخازن من أجل إرضاء عملائنا الكرام.

تركيب العفش

وبعد أن يتم تنزيل العفش من المنزل القديم واستعمال الطرق الحديثة بدل الطرق التقليدية العادية القديمة مثل إستخدام الونش الهيدروليك وأيضا استعمال السلالم الكهربائية، وترتيب ورص العفش داخل العربات والسيارات الشركة المصفحة والمغطاة ضد المطر وأشعة الشمس الحارقة وضد الغبار والرياح الشديدة وحماية العفش ووصوله إلى المنزل الجديد.

يقوم السائقين المحترفين في القيادة على هذه الشاحنات وفى الوصول السريع إلى المنزل بتلك الشاحنات بكل هدوء وأيضا بكل إحترافية، لحماية كل قطعة من قطع العفش ووصوله إلى المكان الجديد.

وعن طريق العمالة وتدريبهم على أحدث الوسائل والطرق المستخدمة في فن التعامل مع جميع العفش الصيني والايكيا وتركيب العفش من خلال عمال ماهرين ومتميزين و نجار اثاث ايكيا شاطر في عملة، وترتيب العفش داخل المنزل الجديد على حسب ذوق العملاء.

اسعار شركة نقل عفش حولي وتكلفة نقل الأثاث

حساب تكاليف نقل الأثاث يتوقف على الاتي

يفضل حساب تكاليف التغليف وحساب المواد المستخدمة وأيضا الخامات عالية الجودة والتي من من العلامات التجارية وارتفاع تكاليفها وبالتالي ارتفاع تكاليف نقل العفش.

بعد المسافة المقطوعة من المكان القديم إلى المكان الجديد وبالتالي يزيد من تكاليف نقل العفش.

عدد العمال و سيارات نقل العفش وأيضا الأوناش والمعدات المستخدمة اللازمة لنقل العفش وبالتالي يزيد من تكاليف نقل العفش.

الانتقال بسرعة والتوصيل الأمن لكل محتويات عفش العميل وبالتالي يزيد من تكاليف النقل.

فترة الأعياد والمواسم وفي جميع أوقات العمل المزدحمة بالتالي يزيد من تكاليف النقل.

أفضل الأسعار لخدمة نقل الاثاث والعفش بالكويت

توفر الشركة نقل أثاث وتقدم أفضل العروض مختلفة بشكل مستمر لجميع العملاء و التى تناسب الجميع وتناسب الميزانية كما تقدم عروض خاصة للمكاتب والمؤسسات الحكومية والشركات بصفة دورية، لإرضاء جميع الناس.

تعتبر شركة نقل عفش الاحمدي متميزة ورائدة مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى باستعمال أحدث التقنيات التكنولوجية وبأقل الأسعار والتي لا تقبل المنافسة من بين الشركات الأخرى، وتقدم أقل تكاليف والأسعار وتقدم خدمات متعددة ومتنوعة وخدمة عالية الجودة ومتميزة وتعمل جاهدة في المقام الأول على إرضاء الجمهور.

فكرتين عن“شركة نقل عفش حولي 65549507”

  1. Pingback: شركة نقل عفش السلام في الكويت

  2. Pingback: نقل الأجهزة الكهربائية - نقل عفش الكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button