شركة نقل اثاث بالأحمدي

شركة نقل اثاث بالأحمدي 65549507

لا شك أن عملية نقل الأثاث من أهم الأمور التي تشغل البال حين نضطر إلى الانتقال من مكان إلى آخر، حيث يمكن أن تتعرض بعض المنقولات إلى التلف لهذا يجب الحرص عند اختيار شركة لنقل الأثاث وفي هذا المقال سنتحدث عن واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال وهي شركة نقل اثاث بالأحمدي.

شركة نقل اثاث بالأحمدي

هي شركة متخصصة فى نقل الأثاث والعفش بإحترافية، كما تقوم الشركة بتقديم أفضل خدمة وأفضل سعر لعملية نقل الاثاث ويقوم بذلك مجموعة من الفنيين المختصين في نقل الاثاث لضمان سلامة المنقولات وعدم تعرضها لأي تلف.

أهميه شركة نقل أثاث بالاحمدي

  • ترجع أهمية هذه الشركة الي الحاجة في شركة مضمونة تساعد أصحاب المنازل عند انتقالهم من مكان إلى آخر وفقا للظروف التي تجبرهم عليها الحياة ونظراً لأن عملية نقل الأثاث عملية صعبة وشاقة لذلك تقوم شركة نقل الاثاث بالاحمدي تقديم المساعدة لهؤلاء الناس وتقديم أفضل خدمة لهم. 
  • ويتوفر بالكويت مجموعه من أفضل شركات نقل الاثاث ومنها شركة نقل الاثاث المنطقه العاشرة مشاركة نقل الاثاث جنوب السره و شركه نقل الأثاث حولي.

نقل عفش الكويت

هاف لوري نقل اثاث بالكويت

شركة نقل عفش رخيصة

فني تركيب غرف النوم

نجار اثاث ايكيا

لماذا تُعد شركة نقل عفش أفضل شركه لنقل الاثاث

  • تمتلك هذه الشركة سمعة جيدة بين العملاء وسيرة حسنة وذلك بسبب المصداقية والشفافية التي تتسم بها في معاملتها العملاء وأصحاب المنازل.
  • كما تقوم شركه نقل الاثاث بالاحمدي بتوفير خدمات اضافية إلى جانب نقل الأثاث حيث تساعد في فك وتركيب الأثاث كما تساعد في تغليف الأثاث لحمايته من أى خدوش قد تصيبه في أثناء عملية النقل.
  • ومن أهم مميزات هذه الشركة أنها تقوم بتوفير خدماتها طوال أيام العام حتى في أيام المناسبات والاعياد والمواسم كما أنها تقدم خدماتها على مدار اليوم لمده 24 ساعة وفي أي وقت ستقوم بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة سيتم الرد عليك وتقديم الخدمة التي تطلبها منهم.
  • وتقوم الشركة بكتابة عقد مع العميل لكي يضمن العميل الحصول على الخدمة التي طلبها في الوقت المحدد وبأفضل سعر ممكن.
  • ومن أهم مميزات شركة نقل اثاث بالأحمدي هو سرعة استجابة خدمة العملاء الخاص بالشركة في الإجابه على الإستفسارات وفي التعامل مع كافة المشاكل فور الإبلاغ عنها.
  • كما تمتلك شركة نقل اثاث بالأحمدي مجموعة من أفضل الفرق العاملة والمدربة على مستويات عالية من الخبرة في نقل الأثاث وفي فك الأثاث وتركيبه وتغليفه ويتم ذلك تحت إشراف ومراقبة المهندسين والفنيين المختصين حتى تتم عملية نقل الأثاث على أفضل وجه ودون التسبب في أي تلف أو ضرر يصيب الأثاث.
  • كما تقوم الشركة بإستخدام أحدث المعدات والوسائل المتطورة في عملية نقل الاثاث من اوناش و صناديق ضخمة وغيرها من المعدات الحديثة التي تستخدم في نقل الاثاث.
  • ويوجد لدى الشركة عدد كبير من العربيات الكبيرة المجهزة لعملية نقل الأثاث المنزلي.

خدمات أخرى تقدمها شركة نقل عفش

  • تقوم شركه نقل اثاث بالاحمدي لتوفير مجموعة من الخدمات الاخرى الى جانب خدمة نقل الاثاث حيث تقوم بالمساعده في تغليف قطع الاثاث المنقولة بطريقة مدروسة واحترافية منعا لتعرض قطع الأثاث للتلف أو الخدوش.
  • كما يقوم العاملون بشركة نقل اثاث الاحمدي بالمساعده في لتقديم خدمة لف السجاد والموكيت بالقيام بتغليفها جيدا لحمايته من التراب والغبار كما يقوم هذا الفريق بتغليف اللوحات والصور الفنيه والنجف بطريقة صحيحة تضمن سلامة هذه القطع الحساسة خلال عملية النقل.
  • وتقوم الشركة بكتابة رقم على كل صندوق بعدد القطع الذي يحتويه فما تقوم بكتابة ملاحظة إذا كانت الأشياء التي بداخل الصندوق معرضه للكسر ويتم وضع المقتنيات الثمينه والحساسة مثل الزجاج وقطع الصيني وأدوات القهوه وأي شيء قابل للكسر في داخل هذه الصناديق لكي يتم معاملة هذه الصناديق بحرص حتى يتم نقل هذه القطع بأمان إلى المكان الجديد.
  • كما تقوم الشركة بإبلاغ العملاء بكل التفاصيل حول عملية النقل من الميعاد المتفق عليه إلى ميعاد التسليم كما تقوم بتعريف العميل على نظام التغليف والتعبئة الأدوات التي يحتاجونها ويتم تزويد العميل أيضاً بأسعار ومصاريف عملية النقل حيث يتم تحديد السعر على حسب كمية وعدد الاثاث المنقول.
  • و تقوم الشركه بتوفير الادوات المناسبه لتغليف قطع الاثاث، وتكون أدوات التغليف مصنوعه من أجود الخامات والعلامات التجارية وذلك حرصا من الشركة على أن تكون عملية التغليف قوية ومتينة لضمان سلامة الأثاث. كما تحرص الشركة على أن تكون الصناديق والكراتين قوية لكي تحمي قطع الأثاث التي تحتويها، وتحتاج عمليه تغليف إلى الكثير من الوقت والجهد فقد تستغرق يوم كامل.

خدمة التغليف والتعبئة في شركة نقل عفش

  • كما أن عملية تغليف الأغراض الثمينه مثل والتحف والنجف والمرايا تحتاج إلى المال وإلى اليد العاملة المدربة ذات الخبرة والكفاءة حتى لا تتعرض هذه الأشياء للكسر.
  • كما تستعين شركة نقل اثاث بالأحمدي بفني كهربائي تكون مهمته العناية بالأدوات والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والسخان وتغليفهم بالطريقة المناسبة التي تحافظ عليهم، و أيضا لدى الشركة مجموعة من النجارين مهمتهم أثناء عملية نقل الأثاث فك غرف النوم والمعيشه وغيرها وتنظيف هذه الغرف من التراب والغبار وترقيم هذه الغرف، وأن يتعرفوا على طريقة تركيب هذه الغرف بالطريقه الصحيحة التي كانت عليها.
  • و تقوم الشركة بتوفير خدمات النظافة على حسب طلب العميل حيث يقوم فريق متدرب من عمال التنظيف بالإهتمام بقطع الأثاث، وتنظيفها بعناية من الغبار والدهون باستخدام مواد تنظيف قوية وفعالة حتى تعود قطع الأثاث كأنها جديدة.
  • وحين يتم الوصول إلى المكان الجديد يقوم كل فريق متخصص في أداء وظيفته في عمليه النقل، يقوم فريق النجارين بتركيب الأثاث وتركيب غرف النوم والجلوس والمعيشه وغيرها من الغرف، كما يقوم الفريق الفني الكهربائي بتركيب جميع الأجهزة الكهربائية.

أسعار شركة نقل اثاث

  • تقدم شركة نقل اثاث بالأحمدي الكثير من الخدمات بدقة عالية مما ساهم في الحفاظ على إسم الشركة وسمعتها الطيبة، وتستعين الشركة في أداء تلك الخدمات بفريق فني متميز ومتخصص سواق في الفك أو في التغليف أو في التركيب أو في التنظيف.
  • ومع كل هذا فان شركة نقل اثاث بالأحمدي تقوم بتقديم أفضل وأرخص الأسعار مقابل هذه الخدمات المتنوعة.
  • وتقوم الشركة بتقديم الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء ويتم تحديد هذه الأسعار بناءا على المسافة بين المكان الجديد والمكان القديم وعلى حسب الأدوات المستخدمة في عملية النقل وعلى حسب عدد العمالة التي ستشارك في عمليه النقل عدد السيارات المستخدمه لنقل الاثاث، وعدد قطع الأثاث. 
  • وهكذا نكون قد تكلمنا عن شركة نقل اثاث بالأحمدي وعن أهم مميزات هذه الشركة وعن الخدمات المتنوعة التي تقوم بتقديمها على أفضل وجه للعملاء.

3 أفكار عن “شركة نقل اثاث بالأحمدي 65549507”

  1. Pingback: شركة نقل أثاث بنيدر 51511481 - نقل عفش الكويت

  2. Pingback: نقل عفش السفانية- نقل عفش الكويت

  3. Pingback: هاف لوري نقل عفش السالمية

اترك تعليقاً

Call Now Button