سيارات نقل عفش

سيارات نقل عفش بالكويت 65549507

هناك الكثير من سيارات نقل عفش المنزل التي تتولى مهام نقل الاثاث، فهي التي تم تجهيزها لنقل عفش المنزل، فأصبحت هذه السيارات والشركات من الصعب الاستغناء عنها، ومن بين هذه الشركات “شركة المثلث الذهبي” وهي عبارة عن مجموعة كاملة بالإضافة إلى امتلاكها لاسطول من سيارات النقل المخصصة.

افضل شركة نقل عفش و سيارات نقل عفش بالكويت :

الشركة متخصصة في مجال نقل الاثاث ذا خبرة تصل إلى 30 سنة، فهي تُعتبر من الشركت المعروفة لنقل الموبيليا في مصر، لهذا السبب يكون هناك أولية للعميل في اختيار السيارة التي تتوافق مع المسافة التي يتم قطعها سواء كانت في نفس المحافظة أو من محافظة أخرى بالكويت .

كما أن الشركة تعمل على توسيع خدماتها سواء داخل أو خارج الكويت، وهذا من خلال أسعار تتنافس مع الآخرين، لجعل العميل يقوم بعملية النقل على أتم شكل وبأقل الأسعار.

السيارات التي يتم استخدامها في عملية النقل تستطيع أن تتجاوز الصعوبات، كما أن هناك سائقين على أعلى مستوى من الاحترافيه يقوم بقيادتها، وهذا للحفاظ على أمان وسلامة الاثاث.

فالشركة تعمل على نقل عفش بوسائل منظمة وعن طرريق ادارة وموظفين لتقديم خدمة مضمونة لأي عميل يريد توفير سيارات لنقل الاثاث، بالإضافة إلى توافر عمال محترفة للمساعدة في نقل العفش.

مزايا سيارات نقل عفش الشركة في النقل :

الشركة تمتلك سيارات نقل عفش ومعدات وأوناش للانتهاء من خدمة التوصل على أفضل شكل، وأهم ما يُميز الشركة عن غيرها توافر سيارات لنقل الاثاث وهي تكون مُعدة ومُجهزة داخلياً، لكي يام وضع جميع المحتويات بشكل جيد دون أن يتعرض أي شىء للكسر كالزجاج والتحف، لكي يتم المحافظة على كل أنواع الموبيليا وتجنب تعرضها إلى أي ضرر.

تمكنت الشركة من توفير سيارات لنقل العفش بمختلف المقاسات والأحجام، فهو أمر مهم للعميل، فمعظم العملاء يمتلكون العديد من الأغراض والقطع الضخمة من الاثاث التي تتوافق معه عوضاً عن نقل الاثاث على مرات متكررة، فهذا يتم في بعض الشركات التي يوجد بها سيارات صغيرة المساحة.

أما بالنسبة للمحتوى الداخلي أو الخارجي لسيارات النقل، فمن الممكن أن يتم نقل الاثاث باستخدام أفضل سيارات نقل عفش التي تتمتع بمواصفات خاصة، فهي مُعدة من الداخل ومجهزة بطريقة تجعل من كل قطعة اثاث ثابتة في مكانها بالإضافة إلى أنها مُقسمة لوضع الاثاث بشكل مُريح، أما بالنسبة للشكل الخارجي فالسيارات تكون مُغلقة من خلال استخدام صندوق كبير يتم تصنيعه لحماية ما يًُوضع في السيارات.

شركة المثلث الذهبي لخدمات النقل:

هي شركة متخصصة للقيام بأعمال نقل الاثاث والعفش، فيتم نقل الاثاث من خلال سيارت مُجهزة لنقل الاثاث، فهذه السيارات تكون متنوعة من حيث المقاسات والأحجام، بحيث يتم اختيار السيارات التي تتواق مع حجم العفش الذي يتم نقله مرة.

أسعار الشركة :

تختلف الأسعار من شركة نقل عفش الي شركة اخري وهذا على حسب حجم العفش الذي يتم نقله بالإضافة إلى المكان والمكان الذي سيتم النقل إليه

كما تتفاوت اسعار النقل علي حسب كمية العفش والاثاث المراد نقلة

ارتفاع الطوابق له دور في تحديد سعر النقل لدي الشركة فنهاك بعض الادوار التي تحتاج الي اوناش هيدروليكية لتنزيل ورفع العفش بدون اي خدوش او اضرار مع انجار مهمة العمل بشكل اسرع

فشركة المثلث تتعامل مع عُملائها بأقل سعر في السوق، فهي تُعد أفضل وأرخص شركة نقل الاثاث بالكويت.

أحدث سيارات نقل عفش :

سيارات نقل عفش
سيارات نقل عفش

تمتلكك افضل شركة نقل عفش بالكويت أفضل وأحدث السيارات في عملية نقل الاثاث، ويصل عدد السيارات إلى أكثر من عشر سيارات للإتمام عملية النقل بمختلف المقاسات، وهذا لكي يتم نقل العفش خلال مرة واحدة، وللاطمئنان على وصول العفش بأمان.

شركة المثلث الذهبي تمتلك معدات وتقنيات على أحدث مستوى، وهذا لكي يتم المحافظة على الاثاث، كما أنها تمتلك سيارات مجهزة للاثاث بأحجام مختلفة.

تمتلك شركة المثلث الذهبي فريق ماهر لنقل العفش في الكويت بخبرة وتميز، بالإضافة إلى فنيين للقيام بعملية فك وتركيب التكيفات.

أوناش لعملية رفع الاثاث من أمام المنزل، كما أنها تخافظ على الاثاث عن طريق قيامها بالتغليف بشكل جيد واستخدامها لخامات جيدة.

هناك بعض النصائح المهمة قبل نقل الاثاث:

يجب الإعداد الجيد والتجهيز لعملية نقل الاثاث قبلها ببضع أيام، ويرجع هذا إلى عدة أسباب..وهي:

تجنب حدوث أي عُطل في الأجهزة الكهربية وعلى سبيل المثال الثلاجة والتكييف والديب فريزر والبوتجاز والغسالة الفول اتوماتيك.

للحفاظ على الأشياء وتجنب ضياعها.

بالإضافة إلى تجنب حدوث أي كسر للأشياء الزجاجية والمنقولات.

طرق تجنب هذه الأشياء:

“الثلاجة والديب فريزر”

القيام بفصل الثلاجة أو الديب فريزر وذلك قبل القيام بعملية المقل بوقت لا يقل عن 12 ساعة.

الحرص على خلوها من أي محتويات، ووضعها في أي وعاء.

القيام بغسل الثلاجة أو الفريزر الحرص على تنشيفها بشكل جيد.

القيام بتغليف الثلاجة أو الفريزر من خلال استخدام كرتونة مناسبة.

“التكييف”

القيام بفصل التكييف قبل الانتهاء من عملية المقل بفترة لا تقل عن الساعة.

التواصل مع فنيين التكييف والتبريد بشرط أن يكون على مستوى عالي من الاحترافية للقيام بعملية الفك أو من الممكن أن تتولى الشركة هذه المهمة.

الحرص على غسل الجهاز والعمل على تنشيفه بشكل جيد.

بعد الانتهاء من كل هذا يتم تغليف الجهاز.

“الغسالة الاتوماتيك”

العمل على فك الخرطوم المسئول عن دخول الماء.

الحرص على إخراج خرطوم الصرف والقيام بوضعه على الأرض حتى يتم تصفية الماء الموجودة في الغسالة.

القيام بفك وفتح الفلتر الخاص بالغسالة، لكي يتم تنقيتها من أي مياه من الغسالة، بالإضافة إلى تنظيف الفلتر الذي ينتج عنه حدوث أي عطل به.

ربط مسامير للعمل على تثبيت الغسالة.

حيث أنه يتم الحصول على هذه المسامير منها فهي تأتي معها، ويتم فكها عند القيام بتشغيلها في المرة الأولى، فهي عامل مهم للقيام بتثبيت الحلة الداخلية خلال النقل لكي لا تتحرك أو يتم كسر أي عنصر من عناصر الغسالة أو يحدث لها خلع أو قطع في الخراطيم الداخلية للغسالة.

“الغسالة فوق الاتوماتيك”

القيام بفك خراطيم دخول الماء إلى الغسالة.

القيام بوضع خرطوم الصرف على الأرض وذلك لكي يتم خلو الغسالة من أي مياه.

بعد الانتهاء من كل هذا يتم تغليف الغسالة.

“البوتجاز”

القيام بغلق محبس الغاز.

العمل على فك خرطوم الغاز عن طريق مفتاح فرنساوي.

العمل على فك الشعلات، ويجب الاحتفاظ بها في كيس وحفظ مكانها بشكل جيد لسهولة إيجادها بعد عملية النقل.

العمل على فك الأشياء التي تقبل للحركة، بحيث يتم وضعها في وعاء مناسب.

القيام بتغليف البوتجاز في كرتونة تتوافق مع حجمه.

فك وتركيب الستائر

عملية فك وتركيب الستائر تحتاج من الفنين القائمين بعملية الفك والتركيب الحرص جيدا لما للستائر اهمية لدي ربة المنزل

الحرص اثناء القيام بعملية فك و تركيب ستائر المنزل اثناء القيام بعملية نقل الاثاث حتي لا يحدث لها اي اضرار او تلف

التواصل مع الشركة

يمكنك من الان الاتصال وطلب سيارات نقل عفش بالكويت بافضل اوانسب الاسعار من خلال الاتصال بارقام الهواتف المتواجدة في موقعنا او التواصل معنا علي الوتس اب اتصل نصل اينما كنت بالكويت اتصل بنا الان .

Call Now Button