تخزين عفش حولي

تخزين عفش حولي 65549507

تخزين عفش حولي يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الاستعانة بشركة تخزين العفش للعديد من الأسباب، مثل السفر للدراسة، أو للترفيه، أو العلاج، أو غير ذلك من الأسباب المختلفة فقد تكون فترة السفر طويلة بعض الشيء، لذلك تعمل الشركة على تخزين العفش،  والحفاظ عليه من التلف، أو الإصابة ببعض المشاكل، وكذلك للحفاظ عليه من السرقة فتقدم هذه الشركة خدمات بجودة عالية، كما أن أسعارها مناسبة للغاية فلا يجب القلق بشأن هذا، سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

تخزين عفش حولي

شركة تخزين عفش حولي من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، وقد تمكنت خلال فترة قصيرة جدًا من التميز عن باقي الشركات الأخرى، وذلك لامتلاكها عدد من المستودعات، حيث تتميز بالعديد من الخصائص، وسوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • تمتلك الشركة الكثير من المستودعات التي تحتوي على أقسام لتخزين الأثاث فهناك قسم خاص بالأثاث المصنوع من الخشب، وقسم خاص بالأشياء المصنوعة من الزجاج للحفاظ عليها من الكسر، أو التلف.
  • تتميز مستودعات الشركة بالنظافة والمساحات الكبيرة، وذلك للحفاظ على العفش وعدم تعرضه للأتربة والغبار، وكذلك لعدم كسره، أو تعرضه للضرر.
  • يتم اتباع نظام أمني حازم ومشدد للغاية على مدار اليوم بأكمله، وذلك للحفاظ على العفش من السرقة، كما أنها مزودة بكاميرات مراقبة.
  • كمإ أن مستودعات الشركة قادرة على استيعاب عدد كبير جدًا من قطع العفش كما أنها آمنة تمامًا ويتم رشها كل فترة بالمبيدات الحشرية، وذلك لعدم انتشار القوارض والحشرات.
  • يتم الحرص على فصل الكهرباء بشكل مستمر، وذلك لتأمين المستودعات ضد الحرائق، أو حدوث ماس كهربائي وبالتالي يتعرض العفش للتلف، كما يتم ضبط درجات الحرارة للمحافظة عليه.

مراحل تخزين عفش حولي

تتبع الشركة عدة خطوات ومراحل عند تخزين العفش، وذلك للمحافظة عليه وعدم تعرضه للخدش، أو الكسر وهذه الخطوات مدروسة، ومنظمة للغاية التي سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • أولاُ يتم فك العفش، وذلك تبعًا لنوع كل قطعة فهناك فنيين لفك الأثاث المصنوع من الخشب ومهندسين لفك الأجهزة الكهربائية، وفنيين لفك المكيفات إلى غير ذلك من الأنواع.
  • يتم تغليف الأثاث باستخدام مواد يتم استيرادها من الخارج لضمان جودتها وعدم تعرضها التلف وكل قطعة أساس لها مادة تغليف مختلفة عن الأخرى.
  • يتم نقل نقل الأغراض إلى شاحنات الشركة حتى يتم نقلها إلى المستودعات.
  • بعد الوصول إلى المستودع يتم ترقيم العفش وتنزيله ووضع كل قطعة في القسم الخاص به.

ارخص شركة تخزين عفش حولي

مما سبق يتضح لنا أن عملية نقل العفش ليست سهلة، ولكنها تحتاج إلى دقة، وعناية للمحافظة عليه، وعدم تعرضه للتلف والضرر، لذلك يجب اختيار شركة مضمونة ويمكن الوثوق بها، ومن أبرز هذه الشركات شركة تخزين عفش حولي فهي من الشركات التي تقدم خدمات بجودة عالية، وتمنح العميل كافة الضمانات التي تضمن له المحافظة على العفش، وذلك بأرخص الأسعار الموجودة في الأسواق فأسعارها تنافسية للغاية ولا يمكن العثور عليها في أي شركة أخرى.

نصائح الشركة قبل نقل وتخزين العفش

تمتلك الشركة فريق مهمته توعية العملاء ومنحهم بعض النصائح، والتعليمات التي يجب اتباعها قبل نقل الأثاث إلى المستودعات والمخازن، وسوف نوضح أهم، وأبرز هذه النصائح فيما يلي:

  • عند وجود قطع عفش مصنوعة من الخشب مصابة بالحشرات، مثل البق، أو النمل الأبيض فيجب قبل نقلها القضاء على هذه الحشرات بشكل كامل ويمكن الاستعانة حينها بشركة مكافحة الحشرات حيث أن بقائها يعمل على تلف الخشب ودماره.
  • الحرص على تنظيف العفش جيدًا قبل نقله كل قطع على حدة، وكذلك الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وذلك حتى يتم تخزينه بدون عوالق، أو أوساخ والمحافظة عليه نظيفًا.
  • فصل الأجهزة قبل عملية النقل بمدة أدناها ساعتين، وذلك لعدم تعرضها لأي عطل.
  • يجب الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في تخزين العفش حيث تمتلك خبرة سنوات طويلة في هذا المجال، وتضمن للعميل سلامة العفش.

مميزات شركة تخزين عفش حولي

تتميز هذه الشركة بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلتها الخيار الأول للعملاء عند الرغبة في تخزين العفش عند السفر، أو أي سبب آخر، وسوف نوضح أهم هذه المزايا فيما يلي: 

  • تهتم الشركة بخدمات تعبئة العفش وتغليفه لكافة العناصر وقطع الأثاث المختلفة، كما أنها تستخدم مواد تغليف مناسبة لكل غرض.
  • تستخدم الشركة أفضل مواد وأجهزة التغليف، وكما ذكرنا سابقًا فهي تسترد معظمها من الخارج لضمان جودتها، وكفاءتها، وتقديم خدمة جيدة للعملاء.
  • تمتلك الشركة أسطول كبير من السيارات ويتم تجهيزها، وذلك لنقل العفش إلى المستودعات والمخازن بأمان تام.
  • تضم عدد من الفنيين والمهندسين الذين لديهم خبرة كبيرة في فك العفش وتركيبه من جديد، وكذلك نقله وتخزينه، بالإضافة إلى فريق من خدمة العملاء للرد على أسئلة واستفسارات العملاء، كما أنهم يستقبلون الشكاوى والمقترحات أيضًا.
  • تقدم الشركة للعملاء ضمانات لسنوات عديدة تضمن لهم سلامة العفش وعدم تعرضه للسرقة، أو التلف، أو لأي نوع من الضرر.

خدمات شركة تخزين عفش حولي

لا تقتصر الشركة على تخزين العفش فقط بل تقدم الكثير من الخدمات المتعددة التي نالت إعجاب جميع العملاء، وسوف نتعرف على أهم هذه الخدمات فيما يلي:

  • خدمة فك الأثاث وغرف النوم، وجميع أنواع الغرف.
  • نقل الأثاث فيتم نقله من قبل فنيين يتم تدريبهم جيدًا للتعامل مع جميع أنواع العفش.
  • تركيب العفش بشكل سليم وصحيح عند إيصاله إلى المستودعات والمخازن، وذلك باستخدام أحدث الطرق والأساليب المتطورة من قبل أفضل المهندسين والموظفين.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف العفش وتلميعه قبل نقله وذلك للمحافظة عليه نظيفًا.

مواد التغليف التي تستخدمها الشركة عند نقل العفش

هناك أنواع عديدة من مواد التغليف ويتم تحديد النوع المستخدم تبعا لنوع قطعة الأثاث فكل قطعة لها نوع ومادة معينة وسوف نوضح أهم هذه الأنواع فيما يلي: 

الكراتين

كراتين تغليف العفش عبارة عن ورق مقوى يتم استخدامه في تغليف قطع الأثاث التي تتميز بوزن ثقيل، ومنها الأجهزة الكهربائية، كما يتم استخدام الكراتين أيضًا في تغليف الأنتيكات والتحف القيمة والزجاج، وذلك للمحافظة عليها من الكسر، أو الخدش.

البلاستيك المقوى

يتم استخدام البلاستيك المقوى في تغليف القطع المهمة، مثل كراسي الصالون وأيضًا البطاطين، والمفروشات، وكذلك الكتب، والمراتب، والمخدات إلى غير ذلك من الأغراض.

الحقائب البلاستيكية 

التغليف بالحقائب البلاستيكية له العديد من المميزات فهو يمنع تكون الغبار والأتربة على العفش، كما أنه مناسب لجميع أنواع قطع العفش المهمة والقيمة.

حوامل كراتين

تزود هذه الحوامل بأشرطة لاصقة من أفضل الأنواع وتساعد على غلق الكراتين وإحكامها، وكذلك الأكياس، وذلك لحمايتها من الكسر، أو الخدش، أو التلف، ويتم استخدام هذه الحوامل من قبل أغلب الشركات.

ذكرنا في هذا المقال الكثير من المعلومات حول شركة تخرين عفش حولي فهي من الشركات المميزة ويمكن الاتصال بها في جميع الأوقات و طوال أيام الأسبوع، حيث أنها متاحة حتى في المناسبات والإجازات الرسمية، وبالرغم من خدماتها المميزة إلا أن أسعارها بسيطة للغاية فيجب الاتصال بها على الفور دون تردد.

اترك تعليقاً

Call Now Button