تخزين اثاث الاندلس

تخزين اثاث الاندلس 65549507

تخزين اثاث الاندلس بالطبع يحتاج الكثير من الأشخاص مكان ذو ثقة من أجل الاحتفاظ بالاثاث الخاص بهم سواء لفترة زمنية قصيرة، أو طويلة، حيث أن هناك أشخاص يقومون بتشطيب المنزل الخاص بهم، وهناك أشخاص أخرى سوف تسافر فترة ما وتحتاج إلي مكان ذات ثقة، حيث أصبح هذا متاح الآن مع تخزين اثاث الأندلس،وذلك لأنه يوفر لك أفضل المخازن التي تكون مجهزة علي مستوي جيد من أجل تخزين الأثاث بشكل سليم، كما نجد ان هذه المخازن مزودة بجميع وسائل الأمان مثل كاميرات المراقبة بهدف منع حدوث أي عملية سطو وسرقة لهذه المخازن، سوف نتعرف معًا خلال السطور القادمة على مميزات مخازن تخزين الأثاث والأسعار المقدمة من قبل تخزين اثاث الاندلس، تابعوا معنا المقال للنهاية للتعرف علي كافة التفاصيل. 

تخزين اثاث الاندلس 

الجدير بالذكر أن مخازن تخزين اثاث الاندلس تمتلك العديد من المميزات التي جعلتها الأفضل علي مستوى المخازن الأخرى، سوف تقوم بتخزين الاثاث الخاص بك وأنت مطمئن عليه، ومن اهم مميزات هذه المخازن ما يلي: 

  • تم بناء هذه المخازن بتصميم تجعلها خالية من الرطوبة التي تؤدي إلي تلف الاثاث الخشبي والاقمشة، بالإضافة إلي ان موقعها يكون جيد التهوية. 
  • تكون خالية تمامًا من أي حشرات ويتم رشها اول بأول بواسطة أفضل المبيدات الحشرية لضمان خلوها من القوارض وبق الفراش والنمل الأبيض الذي يؤدي إلي تلف الاثاث. 
  • تكون هذه المخازن مزودة بكاميرات خاصة توضح المخازن من الداخل والخارج بهدف تأمين المخازن بشكل كامل من جميع الاتجاهات ومتابعة امانها طوال الوقت. 
  • الميزة الأكثر تميزًا بالنسبة إلى العميل هي توفير تطبيق مخصص للعميل متصل بالكاميرات الخاصة بالمكان المخزن به الاثاث الخاص به وهذا من أجل استطاعة العميل أن لا يقلق على الأثاث في اي وقت ومن أي مكان من خلال هذا التطبيق. 
  • مساحات المخازن كبيرة ومختلفة وكل غرفة يكون لها رقم سري خاص لا يعرفه سوى العميل وشركة تخزين اثاث الاندلس. 
  • هناك متابعة مستمرة للمخازن، حيث يتم متابعة السباكة من أجل ضمان عدم وجود أي مشكلة تسرب المياه ومن أجل تجنب أي عطل مفاجئ من الممكن أن يعرض المخازن إلي الغرق وبالتالي يعرض الأثاث إلى التلف. 
  • هناك فريق عمل مخصص ومدرب على أعلى مستوى يشرف علي المخازن ويأمنها ضد اي خطر من الممكن أن تتعرض له. 
  • هناك فريق عمل آخر متخصص في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث بكل سهولة من دون الحاجة لكثير من الوقت والمجهود. 

الخدمات الاضافية المقدمة من شركة تخزين اثاث الاندلس 

يوجد العديد من الخدمات المقدمة من قبل شركة تخزين الاثاث مختلفة عن خدمة تخزين الأثاث وهذا ماسوف نتعرف عليه الآن، حيث تتمثل هذه الخدمات في الآتي: 

  • تقديم خدمة نقل الأثاث من وإلى المنازل والشركات، حيث هناك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى يقوم بعملية النقل  بشكل آمن تمامًا، حيث من المعروف أن عملية نقل الاثاث  تحتاج إلي مهارة في التعامل بهدف أن يصل الاثاث إلي أي مكان بشكل سليم وبدون أي خدش، أو كسر ، فتتم عملية نقل الاثاث عن طريق أفضل العمالة والأدوات والأجهزة المستخدمة في نقل الاثاث. 
  • إذا كان العميل يسكن بدور مرتفع فلا داعي للقلق لأن شركة تخزين اثاث الاندلس لديها أوناش كهربائية تستخدم في  رفع الأثاث إذا كانت الأدوار عالية، ويتم هذا بشكل آمن تمامًا وبدون أي ضرر لأي قطعة اثاث. 
  • من أجل تخزين الأثاث بالمخزن التابع لشركة نقل اثاث الأندلس فيتم نقل الاثاث عن طريق  أسطول من العربات مجهزة من أجل نقل الاثاث وتكون مغطاة من الأعلى بهدف حماية الاثاث من أي عوامل جوية خارجية، مثل الرياح والامطار. 
  • يوجد فريق عمل من النجارين والعاملين ذو الخبرة الذين يقومون  بفك وتركيب الاثاث سواء أن كان من الاثاث القديم، أو الحديث، ويتم هذا بمهارة كبيرة وسرعة في الأداء، حيث يمتلك فريق العمل  أفضل المعدات التي تساعدهم في فك وتركيب الأثاث بكل سهولة ويسر. 
  • من أجل نقل الاثاث إلي المخازن وتخزينه يجب تغليف الاثاث جيدًا ويتم هذا عن طريق استخدام مواد
  • كراتين تغليف مخصصة لكل نوع ، والجدير بالذكر أن خطوة تغليف الاثاث مهمة جدًا ويجب أن يتم إجراؤها بشكل صحيح تمامًا من أجل المحافظة علي سلامة الأثاث أثناء عملية النقل والتخزين.

مراحل نقل الاثاث الي مخازن تخزين اثاث من قبل شركة تخزين اثاث الاندلس 

الآن سوف نتعرف على المراحل والخطوات التي يمر بها  عملية نقل الاثاث إلى مخازن تخزين اثاث و تكون الخطوات كالآتي: 

  • في البداية يتم معاينة الاثاث عن طريق العمال وبعدها يتم تحديد المخزن المناسب من حيث المساحة التي تناسب الاثاث، ومن ثم تجهيز المخزن من أجل نقل الاثاث إليه في الموعد المحدد من أجل نقل الاثاث حيث يتم فك الاثاث الخشبي وتغليفه بصورة صحيحة مع تغليف ورص جميع الأثاث والأدوات الزجاجية. 
  • تتم عملية التغليف بعناية كبيرة لعدم تعرض أي قطعة للخدش، وبعد ذلك يتم رص جميع الأشياء الزجاجية التي تخص المطبخ والنجف والتحف داخل الصناديق الكرتونية المتينة، ومن ثم  تنزيل الاثاث إلي العربات. 
  • يتم تنزيل الاثاث بعناية كبيرة علي أيدي عمالة متخصصة مع استخدام الأوناش إذا لزم الأمر. 
  • بعد ذلك يجب رص الاثاث بشكل معين في عربات النقل من أجل ضمان وصوله سليم من خلال أسطول العربات يكون مجهز علي أعلي مستوي من أجل نقل الاثاث بالإضافة إلى انها مغطاة من الأعلى من أجل نقل الاثاث دون أن يتعرض لاي عوامل خارجية قد تؤدي إلي تلفه مثل الامطار. 
  • أخيرًا يصل الاثاث إلي المخزن ويتم وضعه بصورة مرتبة مع اعطاء الرقم السري للعميل والاطمئنان على الاثاث عبر التطبيق الخاص. 

نصائح مقدمة من قبل شركة تخزين اثاث الأندلس من أجل اختيار المخزن المناسب لتخزين الاثاث 

يوجد بعض الأشياء يجب الحرص عليها من اجل اختيار محزن مناسب في تخزين الاثاث حيث يجب أن يكون له مواصفات معينة، لذلك تم تقديم بعض النصائح من قبل شركة تخزين اثاث الاندلس ومن أهم هذه النصائح مايلي: 

  • يجب ان يكون المخزن مكان آمن مزود بكاميرات مراقبة، بالإضافة إلي أن يكون له أبواب تقاوم النيران. 
  • يجب أن يكون المكان له تأمين ضد الحرائق والحوادث. 
  • يجب الحرص أن يكون المخزن في موقع جيد لايوجد به رطوبة ويكون جيد التهوية وفي نفس الوقت لا يكون معرض للأشعة الشمس بشكل مباشر حتي لا يعرض الاثاث للتلف. 
  • لابد ان تكون المباني الخاصة بالمخازن مزودة بجهاز فصل كهرباء اتوماتيك وهذا من أجل ضمان  فصل الكهرباء إذا تعرض المخزن  الي ماس كهربائي في أي وقت.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات حول شركة تخزين اثاث الاندلس نتمنى أن نكون قد استطعنا تقديم معلومات مفيدة ومهمة لكم، حيث قدمنا طرق تخزين الأثاث مع بعض النصائح من أجل اختيار مخزن مناسب مطابق للشروط والمواصفات الخاصة لحماية الاثاث ، ونشكركم على حسن المتابعة.

فكرتين عن“تخزين اثاث الاندلس 65549507”

  1. Pingback: نقل اثاث القادسية

  2. Pingback: نقل اثاث الخيران

اترك تعليقاً

Call Now Button