شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل 65549507

تعتبر شركة نقل عفش بالجبيل من الشركات الرائدة المتميزة في مجال نقل العفش، تتميز الشركة بالمرونة مع جميع العملاء وتقدم قائمة شاملة وكاملة من جميع الخدمات المتاحة والمقدمة كيف تتلاءم مع توقعات جميع العملاء، التي تلائم ظروفهم المادية والإقتصادية وذلك من أجل تلبية احتياجات ورغبات جميع عملائنا الكرام فيما يتعلق بنقل جميع أنواع العفش بمختلف الأشكال والأحجام. 

شركة نقل عفش بالجبيل

تقدم شركة نقل عفش بالجبيل خدمه العملاء وهي تعمل على مدار 365 يوم وذلك طوال أيام السنة حتى أيام العطلات والإجازات الرسمية والمواسم والأعياد حيث تقدم خدمة متاحة على مدار 24 ساعة طوال اليوم، ونعمل على نطاق واسع سواء خارج أو داخل مدينة الجبيل.

كما تقدم الشركة خدمات جزئية وخدمات كاملة وذلك على حسب طلب ورغبة العميل، حيث يتم نقل جميع البضائع سواء كان السكني أو التجاري أو نقل الأثاث والعفش المنزلي الخاص بالعميل، ويوجد العديد من الخدمات المقدمة والمتاحة من الشركة بطريقة احترافية وصحيحة.

نقل عفش الكويت

شركة نقل اثاث بالعبدلي

نقل عفش الخيران

هاف لوري نقل اثاث بالكويت

فني تركيب غرف النوم

الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش بالجبيل

تقدم العديد والعديد من الخدمات المتميزة والرائدة ومن أهم هذه الخدمات التالية:

  • تقدم الشركه خدمات الفك والتركيب والتنظيف والتغليف والتخزين والنقل وذلك على حسب طلب العميل وذلك على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  • بمجرد اتصال العميل على الشركة تقوم بإرسال أحد مناديب الشركة وذلك من أجل تقييم وعد كل قطعة من قطع العفش والأثاث المنزلي، ومعرفة ما سوف يتم نقله من الأشياء والأغراض الضرورية والمنقولات الغالية الثمن والتخلص من الزيادات.
  • تقوم الشركة بمعرفة الأغراض والمحتويات القابلة للكسر وذلك من أجل عدم حدوث أي أضرار أو خسائر لها.
  • كما تقوم الشركة بتحديد جميع الأغراض والمجوهرات والأوراق المهمة والأشياء الثمينة والغالية، وتحديد كيفية نقل هذه الأغراض، إما عن طريق الشركة أو عن طريق العميل.
  • كما يتم الاتفاق مع العميل على كيفية نقل النباتات والأطعمة المجمدة والحيوانات الأليفة وغيرها من الأغراض وكيفية تحديد نقلها سواء النقل الجوى أو البحري أو البري.

أفضل شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل حيث تقوم بتقديم الكثير والكثير من الخدمات المتميزة ومن هذه الخدمات التعبئة والتغليف جميع العفش والأثاث المنزلي حيث يتم بالخطوات التالية:

  • تقوم الشركة بتغليف كل قطعة من قطع العفش والأثاث المنزلي بطريقة آمنة وذلك على أفضل صورة، كما يتم لف السجاد والموكيت بطريقة جيدة، وتغليف الصور والرفوف الموجودة على جدران المنزل.
  • كما يتم وضع علامات الترقيم على جميع الكراتين والصناديق الخاصة أو على حسب كل الغرف سواء كانت المعيشة أو النوم أو المكتب وكتابة على الكراتين الخاصة بـ الأغراض القابلة للكسر، وذلك من أجل ترتيب وتنظيم العفش والأثاث المنزلى وكل صندوق في مكانه أو الغرفة المناسبة له.
  • تقوم الشركة بتزويد البيانات والمعلومات الخاصة سواء كان الأسعار والتكاليف والمصاريف وتحديد المواعيد التي يتم فيها تعبئة وتغليف جميع الأغراض ونقلها وذلك على حسب الأشياء والمنقولات يتم تحديد العمالة والأسعار.

أسعار شركة نقل عفش بالجبيل

أسعار شركة نقل عفش بالجبيل معقولة ورخيصة وتناسب جميع فئات المجتمع وذلك لأن تكليف شركتنا هو قرار سليم وحكيم وذلك لأن العفش والأثاث المنزلي الخاص بك يحتاج إلى تقديم خدمات متميزة ومبتكرة ومنها التالي:

  • تغليف العفش والأثاث المنزلي يحتاج إلى الوقت والجهد الكافي ويحتاج إلى مواد الخام للتغليف ذات العلامة التجارية والماركة العالمية.
  • تقوم الشركة بخدمات التغليف بأفضل وأجود المواد الاسترتش والفوم والفويل والورق المقوى، وذلك بالإضافة إلى الكراتين والصناديق القوية والمتينة.
  • تقدم شركتنا خدمات التغليف في يوم واحد من أجل توفير كل سبل السعادة والراحة وعدم الإزعاج لكثير من أفراد العائلة بوجود الكراتين والصناديق المتعددة.
  • تقوم الشركة بتعبئة وتغليف العفش والأثاث المنزلي والأغراض الغالية والثمينة والمحتويات القابلة للكسر مثل الزجاج والمرايا والأواني والتحف والأنتيكات وغيرها من المنقولات.
  • من أجل وصول العفش والأثاث المنزلي من المنزل القديم إلى المنزل الجديد أو إلى المكان المراد الإنتقال إليه بكل سهولة ويسر وأمان.

المواد المستخدمة في التغليف

 شركة نقل عفش بالجبيل تستخدم العناصر الأساسية المستخدمة في التغليف على يد أمهر وأكفأ الفنيين والعمالة ومن أهم هذه العناصر التالية:

  • المزهريات الغالية والصيني والتحف والنجف والمشغولات والأعمال الهشة والفنية والتي تحتاج إلى عناية خاصة وتغليف بطريقة سليمة وصحيحة على يد متخصصين ومحترفين من أجل سلامة وضمان المنقولات.
  • أيضاً من أهم العناصر جميع أنواع الأجهزة الكهربائية ومنها الميكروويف والبوتجاز والثلاجة والغسالة وغيرها من الأدوات والأجهزة الكهربائية.
  • التي تحتاج إلى فني متخصص ومحترف وتحت إشراف مهندسين كهرباء وذلك لأن عدم التغليف بطريقة جيدة ودقيقة قد تعرضها للكسر والتلف، وقد لا تعمل بالشكل المطلوب في المنزل الجديد.

شركة نقل اثاث رخيصة

شركة نقل عفش بالجبيل تقدم خدمات مختلفة ومتنوعة إلى جميع عملائنا الكرام، وذلك لأن شركتنا واحدة من أكبر وأهم الشركات المتميزة والرائدة في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي وتعمل على إرضاء جميع العملاء، وتلبي احتياجات وطلبات ورغباتهم.

على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وهي على علم ودراية بصعوبة النقل العفش من مكان إلى مكان آخر أو بلد لآخر لذلك لأن النقل من الأشياء والأمور الهامة والضرورية وفي نفس الوقت الشاقة والمتعبة والتي تحتاج فريق عمل متعاون وقوى متكامل ومجهز.

شركتنا ومن خلال فريق عمل تتعامل مع جميع أنواع العفش بمختلف الأشكال والأحجام والأنواع، وتوفر أفضل النجارين من أجل فك وتركيب وصيانة العفش والغرف الخشبية، وتوفر كهربائيين من أجل التعامل مع جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بكل حرفية وإتقان.

كما توفر الشركة السائقين المتميزين والمحترفين في القيادة وعلى مستوى عالي الاحتراف لنقل العفش والأثاث المنزلي بسلام تام والمحافظة على كل قطعة عفش، وعدم حدوث أي خسائر أو تلفيات، كل هذه الخدمات والمقومات بأقل وأرخص الأسعار والتكاليف.

التي تناسب الجميع، وتقدم الشركة كافة التسهيلات الممكنة في سداد الأموال المستحقة على دفعات أو أقساط شهرية بطريقة سهلة وبسيطة، وتقدم خدمات الدفع بمجرد الاستلام أو من خلال بطاقة الائتمان سواء الفيزا كارد وماستر كارد أو حساب الباي بال.

مميزات شركة نقل اثاث

شركة نقل عفش بالجبيل تتميز بالعديد من المميزات والمزايا الآتية:

  • خدمات الفك والتركيب والتنظيف والتغليف والتخزين على درجة عالية من الكفاءة والدقة والجودة الفائقة.
  • توفر المواد اللازمة التغليف والتعبئة من أكياس البلاستيكية والبلاستيك محكم الغلق، والصناديق والمرايات الاسترتش وغيرها.
  • تقدم الشركة خدمات التنظيف وأيضاً الغسيل والتلميع والتخلص من الأتربة والغبار العالق عليها باستخدام الأشرطة اللاصقة لعدم حدوث أي أخطاء أو أضرار.
  • توفر الشركة أسطول من العربات والسيارات المزودة بالسرعات والمجهزة المبطنة من الداخل والخارج لعدم تعرضها إلى عوامل الجو المختلفة والمتقلبة الأمطار والرياح والرطوبة وغيرها.

شركة نقل عفش بالجبيل تعتبر من أفضل وأكبر الشركات المتميزة والرائدة في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي على أعلى مستوى من مستويات الدقة والخبرة والمهارة لأنها تمتلك أفضل الأيدي العاملة الماهرة والمتميزة وتستخدم المعدات والأدوات الحديثة والتقنيات المتطورة.

اترك تعليقاً

Call Now Button