ارقام نقل عفش بالكويت

ارقام نقل عفش بالكويت 65549507

ارقام نقل عفش بالكويت عند الرغبة في نقل الأثاث سواء كان ذلك عند السفر، أو الزواج، أو غير ذلك فمن الأفضل اختيار شركة نقل عفش بالكويت، حيث أنها من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، وتقدم هذه الخدمة بجودة عالية، كما تمتلك أفضل مواد التغليف المتنوعة، بالإضافة إلى امتلاكها اسطول من السيارات بأحجام مختلفة لنقل العفش إلى أي مكان دون تعرضه إلى الضرر، أو الأذى وتحتوي على أفضل المتخصصين، والمهندسين لفك الأثاث، وتركيبه من جديد بدقة واحترافية تامة، تابعوا معنا تفاصيل أكثر من مقالنا هذا.

ارقام نقل عفش بالكويت

وضحت الشركة بعض الأرقام الموحدة الخاصة بها حتى يتمكن العملاء من التواصل معها من خلال هذه الأرقام مهما اختلفت أماكنهم والاستفادة من مميزاتها، والخدمات التي تقدمها، كما يمكن من خلال هذه الأرقام الاستفسار عن الخدمات المختلفة، والأسعار دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة، حيث تمتلك الشركة الكثير من الأرقام الأرضية، وكذلك أرقام الهواتف المحمولة، كما يمكن التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها، أو الخط الساخن والاستفسار عن كافة المعلومات التي يرغب المستخدم في معرفتها، كما يمكن السؤال على العروض، والتخفيضات التي تقدمها الشركة.

خدمات شركة نقل عفش الكويت

توفر الشركة للعملاء الكثير من الخدمات الخاصة بنقل العفش وتغليفه وفكه وإعادة تركيبه من جديد، وذلك على أيد أفضل الفنيين والنجارين، وسوف نوضح هذه الخدمات بالتفصيل فيما يلي:

تغليف العفش

  • تقدم الشركة خدمة تغليف العفش، وذلك على أيد فنيين لديهم خبرة كبيرة في التغليف، كما يتم استخدام أفضل أنواع التغليف التي يتم استيرادها من الخارج لضمان حماية العفش، وعدم تعرضه للتلف، أو تراكم الغبار، والأتربة.

نقل الأثاث

  • تعد خدمة نقل الأثاث من الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة، ويتم ذلك باستخدام سيارات ذات أحجام كبيرة، وشاحنات يتم تجهيزها بالعديد من الإمكانيات التي تساعد على الحفاظ على العفش أثناء النقل حتى لا يصاب الكسر أو الخدش.

تخزين العفش

  • لا تقتصر مهمة الشركة على نقل العفش فقط بل تمتلك الكثير من المستودعات، والمخازن لتخزين العفش بداخلها وحمايته، ويتم تجهيز هذه المستودعات بوسائل الأمان الكافية لحماية العفش من السرقة، وتتحمل الشركة مسؤوليته طوال فترة التخزين ففي حال تعرضه لأي ضرر، أو فقدان شيء منه يتم تعويض العملاء على الفور.

مميزات شركة نقل عفش الكويت

تتضمن الشركة الكثير من المميزات والخصائص التي جعلتها تتميز عن باقي شركات النقل الأخرى، وسوف نوضح أبرز وأهم هذه المزايا فيما يلي:

  • تعمل الشركة على مدار ال24 ساعة فيمكن التواصل معها في جميع الأوقات، وطوال أيام الأسبوع حتى في المناسبات، والإجازات الرسمية فيجيب ممثلي خدمة العملاء على الاتصالات على الفور.
  • تتضمن الشركة فريق من النجارين والفنيين المحترفين في نقل العفش وفكه وتركيبه مع ضمان عدم إصابته بالخدوش، أو الكسر فيجب الوثوق بهم.
  • تمتلك الشركة الكثير من أنواع مواد التغليف، حيث أن كل قطعة أثاث لها مواد معينة، وذلك لحمايتها من التلف.
  • تحتوي الشركة على الكثير من السيارات الواسعة والكبيرة، وذلك لنقل العفش إلى أي مكان بسلامة، وأمان تام.
  • يتم نقل العفش إلى الأدوار المرتفعة بأساليب متطورة، وحديثة فتمتلك أوناش تعمل بتقنيات حديثة لرفع الأثاث دون الحاجة إلى نقله عن طريق السلالم، واستخدام الطرق العادية، والتقليدية.

مواد تغليف العفش التي تستخدمها شركة نقل عفش الكويت

كما ذكرنا سابقا فإن الشركة تستخدم أفضل أنواع مواد التغليف للمحافظة على العفش منك التلف أو الفساد ولديها الكثير من الأنواع المختلفة وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي:

التغليف الكرتوني

  • إن التغليف الكرتوني عبارة عن ورق مقوى يتم استخدامه لحماية العفش من تراكم الأتربة، والغبار، وكذلك للمحافظة عليه عند اصطدامه بأي جسم آخر فلا يتعرض للخدش ويتم استيراد التغليف الكرتوني من خارج المدينة لضمان جودته وكفاءته.

النايلون

  • يعد النايلون أحد مواد التغليف التي تستخدمها الشركة لتغليف المفروشات، والبطاطيند والصالونات، والسجاد، والموكيتد والمجالس، والكنب إلى غير ذلك من الأشياء حتى يتم نقلها بأمان تام.

الفلين

  • يتم استخدام الفلين في تغليف قطع الأثاث الزجاجية، والمصنوعة من الكريستال، وكافة القطع الثمينة الأخرى، وذلك للمحافظة عليها، وحمايتها من الاحتكاك والخدوش، كما يتم وضعه بين قطع أدوات الصيني وفي تغليف الأنتيكات والأباجورات، وكذلك النجف.

التغليف الفقاعي

  • يتم استخدام التغليف الفقاعي في تغليف كلاً من الزجاج، وكافة أنواع الخشب، كما يستخدم أيضًا في تغليف الشاشات، والتلفاز، وكافة أنواع الأطباق المختلفة.

ما هي خطوات عمل شركة نقل عفش الكويت؟

تتبع شركة نقل عفش الكويت بعض الاستراتيجيات، والخطوات في نقل الأثاث حتى يتم إتمام العملية بأمان وسلامة تامة، وذلك على أيد طاقم عمل ذو كفاءة ومهارة كبيرة، وسوف نوضح هذه الخطوات فيما يلي: 

  • عند تواصل العميل مع الشركة يجيب ممثلي خدمة العملاء ويلزم على العميل حينها الإجابة عن بعض الأسئلة مثله مكانه وموقعه بالتحديد والمكان الذي يرغب في نقل العفش إليه وتحديد نوع الأثاث.
  • يتم إرسال فريق من العمال الماهرين إلى المكان لمعاينة الأثاث، والتعرف على مواد التغليف المطلوبة، وعدد العمالة اللازمة لنقل العفش، كما يتم تحديد الموعد والسعر مع العميل.
  • توفر الشركة بعد ذلك عدد من الفنيين الذين لديهم القدرة على التعامل مع جميع قطع الأثاث وفكه وتركيبه مرة أخرى باحترافية، بالإضافة إلى مواد التغليف اللازمة سواء كان النايلون، أو الكارتون، أو الورق المقوى، أو غير ذلك من المواد المختلفة.
  • يتم فك غرف النوم أولا حيث أنها من الغرف المهمة الموجودة في المنزل، بعد ذلك يتم فك غرف الأطفال، ومن ثم غرف المجلس.
  • يتم فك الأجهزة الكهربائية بحذر ودقة تامة حتى لا تتعرض للتلف، مثل المكيفات، والثلاجات، والمراوح، وغير ذلك من أنواع الأجهزة المختلفة.
  • بعد الانتهاء من فك العفش يتم تغليف الأثاث جيدًا وفي حال كان العفش في أدوار مرتفعة يتم استخدام الرافعات والأوناش الكهربائية لتنزيله، ثم نقله إلى السيارات وعند الوصول إلى الواجهة المحددة يتم تنزيله وتركيبه مرة أخرى.

نصائح للمحافظة على العفش أثناء النقل

هناك بعض النصائح، والإرشادات التي تساعد على الحفاظ على العفش أثناء عملية النقل، وسوف نوضح بعض هذه النصائح فيما يلي:

  • يجب استخدام شاحنات وسيارات مجهزة بالإمكانيات اللازمة للحفاظ على العفش، كما يجب أن تكون مغطاة لعدم تعرض الأثاث لأي ضرر، أو أذى.
  • ينبغي الاستعانة بفنيين لديهم خبرة في هذا المجال، ويتمكنون من فك وتركيب الأثاث دون تلف أي جزء منه، كما يمكن الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في ذلك.
  • ينصح بتجنب الأساليب التقليدية في تنزيل ورفه العفش والاستعانة بالأساليب المتطورة والحديثة، مثل الرافعات، والأوناش التي تعمل بأحدث التقنيات وأفضلها.
  • من أهم الخطوات في عملية نقل العفش تغليفه باستخدام مواد قوية ومتينة حتى لا تتعرض للخدش أثناء الطريق.

ذكرنا في هذا المقال ارقام نقل عفش بالكويت فيمكن التواصل مع الشركة في أي وقت من خلال الأرقام التي قامت بتوضيحها، وينبغي الوثوق بها فهي من الشركات الرائعة التي تقدم أفضل الخدمات وأجودها بأسعار مناسبة ولا تقبل المنافسة.

1 فكرة عن “ارقام نقل عفش بالكويت 65549507”

  1. Pingback: نقل عفش الوطية

اترك تعليقاً

Call Now Button