نقل عفش العدان

نقل عفش العدان 65549507

نقل عفش العدان هي شركة يعتمد عليها العديد من أصحاب المنازل الذين يرغبون في نقل إقامتهم من مكان لآخر أو تغير موقع سكنهم بينما يعتقد البعض أن عملية نقل العفش هي أمر يمكنهم فيه الاعتماد على أنفسهم دون الاستعانة بالشركات المخصصة لتقديم هذه الخدمة من غير مراعاة عواقب تفكيك ونقل العفش بدون خبرة فذلك يؤدي إلى زيادة احتمالية تعرض العفش إلى الكسر والخدوش ولتجنب هذه الأضرار يفضل الكثير ممن يرغبون في نقل العفش الاعتماد على الشركات ذات الإمكانيات والخبرة.

نقل عفش العدان

يتعرض العفش لمراحل متنوعة عند نقله أهمها هي التغليف وقد يحتاج العفش إلى تخزينه لفترات قصيرة في حالة حدوث أي أمر طارئ وأثناء فترة التخزين قد يتعرض العفش لمشاكل أخرة مثل الرطوبة التي تؤثر عليه وقد تتسبب في وجود أنواع مختلفة من الحشرات.

لذلك تهتم شركة نقل عفش العدان باتخاذ الخطوات الصحيحة واستخدام الأدوات اللازمة تحسبا لأي ظرف طارئ كما تؤمن للعميل وصول العفش إلى المكان المطلوب دون الإضرار به وذلك لأن شركة نقل عفش العدان تهتم بعمل تقييم للعفش قبل نقله وبعد نقله لزيادة ضمان الجودة التي يتم تقديمها من قبل موظفيها.

لذلك لا تتردد في الاتصال وطلب الخدمة وسيجيك أحد موظفي خدمة العملاء الذين يسعون لتقديم أفضل خدمة مناسبة من خلال التواصل معك.

مميزات شركة نقل عفش العدان

توفر شركة العدان أفضل الكوادر العاملة التي يتم تدريبها على أعلى مستوى لمعرفة كيفية فك جميع أنواع العفش وإعادة تركيبه وأيضا كيفية تغليفه وتجفيفه ولذلك تمتلك شركة العدان مميزات متنوعة:

  • تهتم بالتأكد من نظافة العفش قبل البدء بتغليفه وإن كان العفش سيتم تخزينه لفترة وهو من الأنواع التي قد تجذب الآفات والحشرات فإن العمال يهتمون باستخدام المبيدات الحشرية التي تناسبه لحمايته من الحشرات.
  • إن كان العفش الذي سيتم تغليفه ونقله يحتوى على أجهزة كهربائية فإن كوادر العمال تهتم بالتأكد من كون الأجهزة خالية من الشحنات الكهربائية الزائدة وأيضا تتأكد من نظافتها وجفافها حتى لا تتلف ولا تتسبب في حدوث أضرار مختلفة.
  • كما تقدم شركة نقل عفش العدان خصومات على الأسعار تصل إلى 70% وذلك حرصا منها على إرضاء أصحاب المنازل وتيسيرا على العديد من الناس مما يجعل أسعار تقديم الخدمة في متناول الجميع.
  • تعتبر الشركة من الرواد في مجالها وذلك للخبرة الطويلة التي تمتلكها الكوادر العاملة في الشركة.

خدمات شركة نقل عفش العدان

تتمكن شركة العدان من تقديم وتوفير كافة الخدمات التي تتعلق بنقل العفش بالإضافة إلى أنها توفر جميع الأدوات التي يتم استعمالها أثناء تفكيك وتغليف ونقل العفش وإليكم الخدمات التي تقدمها شركة العدان:

  • تستطيع الكوادر الهندية تفكيك وتركيب ونقل جميع أنواع العفش الفاخرة مثل إيكا وميداس.
  • تمتلك فرق العمل الخبرة الكافية في أعمال النجارة مما يجعلهم قادرين على تفكيك غرفة النوم والأطفال وإعادة تركيبهم بجودة عالية بالإضافة إلى تقديم خدمات التصليح إن تطلب الأمر.
  • تستخدم شركة نقل عفش العدان أحدث الطرق في تغليف العفش بكل أنواعه وأجهزته وذلك لتوافر الأدوات والإمكانيات اللازمة التي تطلبها مرحلة تغليف العفش.
  • توفر الشركة أفضل أنواع شاحنات الأثاث التي تساهم في نقل الأثاث دون حدوث أي أضرار فلا يتعرض للخدش أو الكسور مهما طالت مسافة نقله.
  • تستطيع الكوادر نقل قطع العفش الحساسة التي قد تتعرض للكسر مثل الزجاج بأمان تام وذلك لخبرتهم ومدى ارتفاع مستوى مهاراتهم في تغليف قطع العفش المعرضة للكسر.

لماذا تطلب الكوادر الهندية شركة نقل عفش العدان

عندما يتخذ صاحب البيت قرار الانتقال إلى مسكن آخر يجب أن يتم نقل العفش والأثاث إلى المكان الجديد كما يجب الاعتناء بنظافة العفش وأيضا تجفيفه حتى لا يتعرض للأضرار الناتجة عن الرطوبة.

عند نقل الأثاث ذا الحجم الضخم فأنت تحتاج إلى خدمات شركة نقل عفش العدان حتى تستطيع الفرق العاملة تفكيك عفش المطابخ وأيضا الغرف والأسرة والخزائن ثم تبدأ الفرق بمعاينة مدى سلامة العفش.

في النهاية يتم تنظيف الأثاث والتأكد من جفافه حتى وعدم احتوائه على أي أجزاء قد تتسبب في خدشه مثل المقابض.

التواصل مع شركة نقل عفش العدان

تهتم شركة نقل أثاث العدان بتعيين أفضل موظفي خدمة العملاء وذلك للتواصل والرد على كافة الاستفسارات التي يتساءل بشأنها الكثير من أصحاب البيوت وذلك حتى يكون على علم بكل الخدمات المتوفرة في نقل أثاث العدان وإليكم أهم الاستفسارات الواردة:

  • يتساءل البعض عن متوسط أسعار نقل الأثاث ونشير هنا إلى أن الأسعار تتراوح بين 20 دولار أمريكي و30 دولار أمريكي وهذا هو متوسط الأسعار بشكل عام ولكن قد تقدم الشركة العديد من الخصومات وعروض الأسعار.
  • تتوفر لدى الشركة خدمة تخزين العفش فالشركة لديها أماكن خاصة يتم تخزين العفش فيها حتى يتم نقله من جديد إلى المكان المطلوب.
  • تمتلك سيارات نقل أثاث تم تجهيزها بأفضل الإمكانيات حيث تستطيع نقل العفش إلى مختلف الأماكن وقطع جميع المسافات.

إجابة أهم الأسئلة الشائعة عن نقل عفش العدان

يقلق بعض المواطنين الراغبين في طلب خدمات نقل العفش بشأن الأضرار التي من الممكن أن تصيب الأثاث عند نقله  وتحديدا العفش المعرض للكسر كالزجاج وغيره ولذلك توضح وتجيب شركة نقل العدان عن أهم الأسئلة الواردة:

  • عند تغليف الأثاث يتم اختيار المادة الخاصة بالتغليف بناء على نوع الأثاث فبعض الأثاث يحتاج إلى ورق نايلون مقوى وذلك لحمايته من الخدوش وأيضا من الغبار والأتربة، وكذلك يتم استخدام الكراتين بأنواعها المختلفة فالقطع الثمينة المعرضة للكسر يتم تغليفها بكراتين السلوفان لضمان حمايتها,
  • عند نقل العفش باستخدام سيارات النقل يتم الانتباه إلى تثبيت صناديق العفش وأيضا تثبيت السجاد وقطع الأثاث الكبيرة بشكل مناسب وأمن وذلك لتجنب الأضرار الوارد حدوثها بسبب الطريق.
  • يتم استخدام أدوات متميزة تساهم في سرعة فك جميع أنواع العفش مثل المطابخ وغرف النوم والصالون بما في ذلك الخزائن والأدراج وجميع قطع العفش المختلفة.

أهم النصائح التي يجب الانتباه إليها قبل النقل

أهم النصائح قبل نقل العفش يجب الانتباه إلى ضرورة تجميع القطع الصغيرة المعرضة للكسر في صندوق متين ويجب الحرص على الطريقة التي يتم تغليفه بها فمن الأفضل استخدام الورق المقوى بعد تنظيفه وتجفيفه.

يجب نزع المقابض والمفاتيح من الأبواب أو النوافذ لأن هذه الأشياء تتعرض للكسر وتتسبب في خدش الأثاث لذلك من الأفضل نزعه ثم إعادة تركيبه عندما يتطلب الأمر.

تتضمن الشركة لجميع عملائها عدم حدوث أي عوائق أثناء نقل العفش وأثناء تفكيكه وتركيبه وذلك لضمان مهارة وكفاءة الكوادر الهندية التي تعمل في شركة النقل.

إذا أردت الاستعانة بالشركة فلا تترد أبدا وتواصل فورا مع الشركة وسيصلون إليك في أقرب وقت لمعاينة العفش والمكان وأيضا الموقع الذي تود الانتقال إليه أو إرسال العفش إليه.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد أوضحنا كافة المميزات بالإضافة إلى أهمية وضرورة الاستعانة بشركة لنقل الأثاث وذلك لتجنب الأضرار الوارد حدوثها للعفش عند نقله بينما تضمن لك الشركة وصول العفش دون أي أضرار.

اترك تعليقاً

Call Now Button