نقل اثاث المنطقة العاشرة

نقل اثاث المنطقة العاشرة 65549507

نقل اثاث المنطقة العاشرة قد يضطر بعض الأشخاص إلى الانتقال إلى منازل جديدة لأي سبب من الأسباب، وعند تأسيس المنزل يهتم جميع العملاء باختيار الأثاث، والعفش، والديكورات المناسبة للمكان بدقة عالية لذلك يجب اختيار شركة متخصصة عند نقل الأثاث حتى لا يتعرض للخدش، أو الضرر وسوف نتعرف في هذا المقال على معلومات أكثر تابعوا معنا.

نقل اثاث المنطقة العاشرة

شركة نقل اثاث المنطقة العاشرة من أفضل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث، والعفش، وتتميز بالعديد من الخصائص سوف نوضحها فيما يلي: 

  • تتضمن العديد من مواد التغليف التي تناسب كل قطعة من العفش حتى تصل إلى مكان الانتقال بأمان تام دون خدش، أو ضرر، حيث أن الممتلكات تكون باهظة الثمن.
  • تبذل الشركة الكثير من الجهد لإرضاء عملاءها، ونيل إعجابهم، ولذلك فهي تتطور من نفسها باستمرار، وتستخدم التقنيات، والأساليب المتطورة الحديثة.
  • كما تقدم الشركة العديد من الخدمات الإضافية للعملاء عند نقل العفش فيتم تنظيفه بجودة، ومهارة فائقة،  كما يتم  صيانة الأثاث، وتلميع العفش المصنوع من الخشب.
  • يتم إصلاح القطع المتضررة، أو التالفة، وتغليف جميع المنقولات إلى غير ذلك من الخدمات التي يتم إجرائها بعد معاينة العفش وانتهاء عملية النقل.
  • عملية نقل الأثاث ليست من العمليات السهلة على الإطلاق بل تحتاج إلى خبرة كبيرة وإمكانيات متعددة، وهذا ما تتميز به شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة.

مميزات شركة نقل اثاث المنطقة العاشرة

تميزت شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة بالعديد من المميزات، والخصائص التي جعلتها تتفوق على باقي شركات النقل الأخرى، وسوف نوضح فيما يلي أبرز هذه المزايا: 

  • تتضمن الشركة مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة الأحجام حتى تتناسب مع جميع أحجام العفش، وذلك لضمان وصولها بأمان إلى أي منطقة دون تعرضه للضرر.
  • تستخدم الشركة  العديد من الأجهزة والأدوات الحديثة، والمستوردة التي تستخدم في فك وتركيب العفش، وذلك لضمان تقديم العمل بجودة عالية للغاية.
  • تتضمن الشركة أحدث الرافعات التي تستخدم في إنزال الأثاث ورفعه للأدوار المرتفعة.
  • تحتوي الشركة على العديد من أنواع مواد التغليف فهناك أنواع خاصة بالأثاث المصنوع من الخشب، وأخرى للمصنوع من الزجاج وهناك مواد خاصة بالأنتيكات، والأجهزة الكهربائية، وغير ذلك من الأشياء.
  • من أهم مميزات شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة أنها تلتزم بالمواعيد، وبجودة الخدمات التي تقدمها للعملاء، وأسعارها رخيصة للغاية، و تناسب جميع الفئات.
  • يعمل في الشركة فريق من الفنيين المتخصصين من جنسيات مختلفة، ومتنوعة وتقوم الشركة بتقديم العديد من الدورات التدريبية لهم حتى يحصلون على شهادات خبرة معتمدة.
  • تتضمن شركة نقل عفش فريق من موظفي خدمة العملاء المتاحين في جميع الأوقات للرد على استفسارات العملاء، وتساؤلاتهم المختلفة الخاصة بنقل الأثاث وذلك بسرعة عالية، ودقة ممتازة.

خدمات شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة

تقدم الشركة العديد من الخدمات المتميزة التي نالت إعجاب الكثير من  العملاء، وسوف نوضح هذه الخدمات في ما يلي:

  • تقدم الشركة خدمات نقل العفش والأثاث على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع دون توقف حتى في المناسبات، والإجازات الرسمية فيتمكن العملاء من التواصل معهم في جميع الأوقات.
  • الأسعار الخاصة بالشركة لا تقبل المنافسة نهائيًا فعند مقارنتها بجودة العمل، وجودة الخامات و الجهد الذي يبذله الفنيين والعمالة فهو سعر رخيص  للغاية.
  • توفر الشركة خدمة نقل العفش لجميع أنواع المباني سواء كان عفش منزلي، أو خاص بالمكاتب، أو الفنادق، أو الشركات، أو القطاعات الخاصة، أو العامة، أو المنتجعات السياحية، أو غير ذلك من الأماكن بالإضافة إلى تقديم الكثير من العروض، والتخفيضات المتميزة.
  • تستخدم الشركة عند نقل العفش الكثير من أدوات التغليف فهناك أوراق كرتون للقطع الصغيرة، وصناديق خشب للمقتنيات الثمينة والباهظة حتى لا تتعرض للكسر إلى غير ذلك من مواد التغليف الخاصة بالزجاج، والتحف وهناك حقائب مخصصة لوضع المقتنيات الشخصية، مثل الملابس، والمفروشات، وغير ذلك من الأشياء.
  • من أبرز الخدمات الخاصة بالشركة وجود فنيين متخصصين في فك وتركيب غرف النوم، والغرف الصغيرة والنيش، والخزائن إلى غير ذلك من العفش، وذلك بسرعة، واحترافية فائقة.
  • يتم نقل العفش إلى السيارات الخاصة بالشركة وذلك حتى ينقل إلى المكان المطلوب، ويعاد إلى المكان الجديد، ويتم ترتيب الخزائن ورص الملابس، والمفروشات حتى يصبح المنزل على أتم الاستعداد لاستقبال أفراد العائلة دون بذل أي مجهود، أو تعب.

خطوات نقل اثاث المنطقة العاشرة

عند اتصال العميل بشركة نقل اثاث المنطقة العاشرة يتم وضع بعض الخطوات المحسوبة حتى يتم نقل العفش بدقة، وأمان تام، وسوف نوضح أهم هذه الخطوات المتبعة من الشركة فيما يلي: 

  • عند اتصال العميل بموظف خدمة العملاء يتم إرسال مندوب إلى المكان المطلوب نقل الأثاث منه فيقوم بإجراء معاينة للمكان، وذلك حتى يتعرف على حجم، وعدد الفنيين المطلوبين وعدد أدوات التغليف، ونوعها إلى غير ذلك من الأشياء.
  • بعد الاتفاق على موعد خاص لذهاب الفنيين وفريق العمل يذهبون إلى العميل، ومعهم كافة أدوات التغليف، والمعدات المطلوبة،  والرافعات، والأوناش، وغير ذلك من الماكينات.
  • هناك صناديق خشبية يتم إحضارها خاصة للمقتنيات باهظة الثمن، مثل التحف المصنوعة من الزجاج، وغير ذلك من الألواح الفنية، وذلك لضمان عدم خدشها، أو تعرضها للكسر، أو الضرر، ويتم نقلها للمكان المخصص بأمان تام.
  • ثم بعد ذلك يقوم فنيين متخصصين بفك العفش جيدًا، وتغليفه جيدًا، ووضعه في السيارات المجهزة، وذلك حتى لا يتعرض للأتربة، أو الغبار أثناء الطريق.
  • بعد الوصول إلى المكان الجديد يقوم فريق العمل بنقل العفش، وترتيبه في المكان، وتوفر الشركة الكثير من مهندسين الديكور الذين يرتبون الأثاث تبعًا لأحدث الصيحات العالمية.
  • يتم تنظيف المكان جيدًا وإزالة جميع العوالق وأدوات التنظيف، والتغليف، وتسليم المكان للعميل نظيفًا للغاية، بعد ذلك يقوم قسم خدمة العملاء بالاتصال على العميل للتأكد من إتمام عمليةنقل العفش دون حدوث أي ضرر.

أسعار شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة

تعد شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة من أفضل، وأرخص شركات النقل، حيث تقدم الكثير من العروض، والتخفيضات على مدار العام، وفي المناسبات الرسمية وذلك حتى يتمكن الجميع من التواصل معها،  بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم خدمات عالية الجودة، كما تستخدم  أساليب النقل الحديثة مع البعد التام عن الأساليب التقليدية وتبذل الكثير من الجهد للانتشار في كافة المناطق ونيل إعجاب الكثير من العملاء، فالعروض، والتخفيضات التي تقدمها الشركة تصل في بعض الأحيان إلى نصف الثمن، لذلك يجب الاستفادة منها.

أفضل شركة نقل عفش المنطقة العاشرة

تعتمد شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة على أفضل العمالة الذين يؤدون عملهم بإتقان شديد، كما أنها تسترد الكثير من أدوات المواد التغليف من الخارج وذلك لضمان حفظ جميع المقتنيات، وخاصة المتعرضة، والقابلة للكسر، وتحرص على أن تكون سيارات النقل واسعة حتى لا يتعرض الأثاث للخدش ولا يقتصرون على النقل فقط بل يقومون بالتنظيف أيضًا، وتلميع الأثاث فيحصل العميل على خدمات لا مثيل لها.

ذكرنا في هذا المقال شركة نقل اثاث المنطقة العاشرة فهي من الشركات الرائدة في مجالها، والتي يلجأ إليها جميع الأفراد الذين ينقلون إلى مكان جديد، أو الأزواج عند نقلهم العفش من المعرض إلى المنزل الجديد وغيرهم كثيرًا.

اترك تعليقاً

Call Now Button